09 نوفمبر 2014

هام: تحذير السلفيين من المندسين (2)



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد،،
هل يذكر الإخوة بارك الله فيهم موضوعاً بعنوان تحذير السلفيين من المندسين؟

هذا الموضوع كان يخص التحذير من المندسين بين السلفيين من أتباع الحداد والحلبي والفرق الضالة وخاصة ممن هم بيننا في المواقع والمنتديات إلى غير ذلك.
وفي يوم الجمعة 14 محرم 1436هـ نشرت عن نصائح وتوجيهات العلماء والمشايخ للإخوة بشأن ما يجري بين المشايخ والتي نُقل فيها أن على الإخوة التريث والحكمة وترك الأمر لأهله، وما قصدت بذلك إلا النصح.لم أقصد التصدر ولا رد كلام العلماء ولست ممن يخوضون في الفتن كما ذكر وظن البعض ، والحمد لله أعلم قدر نفسي جيداً.
 أسال الله لي ولكم الثبات.
لكن ما هي إلا دقائق بعد النشر وفوجئت بكمِ من الرسائل ما بين طاعن ومتهم بالتصدر ورد كلام العلماء ولم ينتظر لأوضح له ما أردت مما كتبت ونقلت.
وأشهد الله رب العالمين أني ما كتبت ذلك إلا من باب النصيحة للمسلمين وخوفاً من وقوع البعض من إخواننا وانجرافهم في فخ الحدادية.(وقد حدث)
 بارك الله فيكم ، كان من أسباب ما نشرت ما رأيته من تشفِ وفرح لدى الحدادية والحلبية خاصة في تلك المنتديات الساقطة وعلى رأسها منتدى الكذاب الحلبي ولمعرفتي وإخواني جيداً بمخططات الحدادية والحلبية ومن سار على نهجهم ومحاولاتهم لإسقاط السنة وأهلها(وليس ذلك من عندي لكنه مما تعلمته من علمائنا وراجعوا بارك الله فيكم كلام العلماء في الحدادية وخاصة كلام شيخنا العلامة / ربيع بن هادي المدخلي حفظه الله بعنوان خطورة الحدادية الجديدة وأوجه الشبه بينها وبين الرافضة. وغيره من الكتب والدروس والمقالات والمحاضرات لعلماء أهل السنة حفظهم الله .) كان لزاماً التحذير والنصيحة.

كان مما رأيت مشاركة لأحد المندسين الذين تم التحذير منهم منذ ما يقارب العامين من الآن ويُدعى أبو عبد الله عادل السلفي (عادل شوقي) هكذا وضع إسمه ذلك القطبي الحدادي الحلبي في مرحاض الحلبي جراب الكذب والروغان .
فأردت أن أعرض ما كتب ليس إهتماماً لأمره لكن للتحذير منه وللبيان والنصح لإخواني من أهل السنة الذين ما زال في أوساطهم وبينهم ذلك الحلبي الحدادي القطبي وغيره من المندسين. وكذلك لمن لا يبالون ولا يضعون وزناً للتحذير من أمثال هؤلاء وبيان خطرهم على أهل السنة.

هذه صورة مشاركته الخبيثة


وهذه صفحته على موقع التواصل
https://www.facebook.com/adil.chouqui?ref=ts&fref=ts
 ---------------
وهذا رابط الموضوع الأصلي الذي نوهت عنه في الأعلى وانظروا تعليقه أسفل الموضوع
 ---------------
وأخيراً فهذا يوضح سبب القول بأن قاعدة الحلبي (لا يلزمني) لا تَلْزَمُنا نحن أهل السنة (فقواعدهم الخبيثة هدمها ونسفها علماء أهل السنة حفظهم الله) والذي قصدت منه أن أهل السنة يعلمون جيداً ما يخطط له أهل الضلال وما يريدون من إسقاط لعلمائهم ومشايخهم وتشتيت لأهل المنهج السلفي.


---------------
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحفظ علماء أهل السنة ومشايخهم وكبار طلاب العلم وطلاب العلم من مكائد الحلبية والحدادية الخوارج ومن كل مكروه وسوء إنه على كل شئ قدير.
-------------------------------------
أبو محمد مصطفى المصري
15 - 1 - 1436هـ
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق